تحميل لعبة The Sun: Origin للاندرويد مجانا

تحميل لعبة The Sun: Origin للاندرويد مجانا

تحميل لعبة The Sun: Origin للاندرويد مجانا


The Sun: Origin مهكرة ، هي لعبة حركية ستدمر الأشرار. في عام 2050 ، حدث تقلب كبير في الطاقة في العالم ، وبالتالي تغير توازن وكيمياء العالم بالكامل. استفاد الأشخاص الخبيثون إلى أقصى حد من إمكانيات هذا العالم الجديد وبدأوا في التدمير في كل مكان بالأسلحة الضخمة التي يمتلكونها. استخدم الناس أيضًا الاحتمالات الأخيرة التي لديهم وقد أصبحوا منهكين تمامًا. الشخص الوحيد الذي يمكنه إنقاذهم من هذه المشكلة الكبيرة هو Raven. في هذه اللعبة ستدير شخصية Raven وستقاتل الأشرار.
تحميل لعبة The Sun: Origin مهكرة للأندرويد ، هي لعبة قتال جديدة وجميلة بشكل لايصدق ومليئة بالإثارة وهي من تطوير وإنتاج AGaming+Action التي تم نشرها على متجر تطبيقات جوجل بلاي بسعر 0.99 دولار وكما هو الحال دائما فموقع بديل آب يطرح لكم لعبة The Sun: Origin مهكرة مجانا وبروابط مباشرة فأحداث اللعبة تدور حول أحد الايام تم رفع الإشعاعات النووية و إرتفعت درجة حرارة الأرض بشكل كبير لدرجة أن الحكومة كانت تعمل متأخرة للغاية فكالعادة لايمكننا من منع إنتشار الكوارث في جميع أنحاء العالم ، فمنذ أن اصبح الحصول على الماء والغذاء فهو مشكلة كبيرة في عالم بدأت تبدأ نهايته ، فقد تففكة مجتمعاته مسببا المجاعة في كل مكان ، في حضم هذه الفوضى و الإضطراب فبدأت تتشكل مجتمعات مستقلة بقوانين مختلفة و الشخصية الرئيسية للقصة سوف تلعب بها أنت في لعبة The Sun: Origin مهكرة.

تنزيل The Sun: Origin مهكرة ، لعبة The Sun: Origin – شمس الأصل حتى الان تم شرائها أكثر من مئة الف مرة و حصلت على تقييم جيد 4.6 من 5.0 نقطة في جوجل بلاي، فلعبة The Sun: Origin كاملة هي لعبة مغامرات رائعة، فبعد سنوات عديدة توقع العلماء الوصول الى الحال الذي عليه، ولكن تم تجاهل تحذيرات الفلك من طرف الزعماء مما أدى بالإنسانية إلى الهلاك ، فلقد دمر الضباب الجميع، فقط أولئك الذين انتبهوا إلى تحذيرات العلماء و اختبأوا في والملاجئ، بعدها تبدأ الحرب ويتم استبدال القوانين المدنية بقانون السلاح الواحد، وظهر محارب معروف اسمه رافين. محارب يمكنه إنقاذ شعبه من خلال استعادة هذه الأرض للحياة مرة أخرى في هذه اللعبة الرائعة.في لعبة The Sun: Origin مهكرة للاندرويد البيئات القتالية في اللعبة ونمذجة الشخصيات تتم بشكل جيد. إنك تحاول تدمير الأعداء في مناطق شاسعة وكذلك إنقاذ بعض الناس من الجمهور. حتى إذا كررت نفس الأشياء في كل حلقة ، فلن تشعر بالملل مطلقًا في The Sun: Origin MOD APK مثل الظروف والبيئات التي قمت بتغييرها. تنتظرك مغامرة رائعة في هذه اللعبة الرائعة يا إخوة ، يمكنك تنزيلها من موقعنا أندرو فايف الأن وبدء اللعب على جهاز الأندرويد الخاص بك الآن!

مميزات لعبةThe Sun: Origin مهكرة اخر اصدار للأندرويد:

رسومات و جرافيك عالي الدقة HD
مؤثرات صوتية غاية في الدقة 3D
استكشاف المنطقة من منظور الشخص الأول
ازرار تحكم و بسيطة للغاية و سلسة
اكتشف الصحراء المهجورة في نظرة شاملة
إدارة الموارد النادرة مثل الذخيرة والأغذية والمعدات الطبية
الشجاعة ضد مخاطر لا تعد ولا تحصى مثل البشر والصيادين والغواصين والغزاة
و العديد من الميزات الاخرى الرائعة بشكل كبير و التي ستعجبك بدون ادنى شك..

صور من داخل لعبةThe Sun: Origin


فيديو شرح طريقة تثبيت اللعبة :


رابط تحميل لعبةThe Sun: Origin:





تحميل لعبة The Sun: Origin للاندرويد مجانا تحميل لعبة The Sun: Origin للاندرويد مجانا Reviewed by wonders1 on يوليو 16, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]