تحميل لعبة gta iv للاندرويد نسخة 2020 من  ميديافاير بحجم صغير وتشتغل على الاجهزة الضعيفة .

تحميل لعبة gta iv للاندرويد نسخة 2020 من ميديافاير بحجم صغير وتشتغل على الاجهزة الضعيفة .

تحميل لعبة gta iv للاندرويد نسخة 2020 من ميديافاير بحجم صغير وتشتغل على الاجهزة الضعيفة .

يتهافت عليه الكثير من عشاق هذه اللعبة المثيرة والتى يمكنكم الان ان تقوموا بالحصول عليها برابط مباشر وهذا أهم ما يميز هذا الموقع وهو أن جميع الألعاب التى تتواجد بداخلة يمكنك تحميلها بروابط مباشر مما يسهل على الزوار الكثير من الوقت كما أن اللعبة مثيرة حقا وتستحق التجربة حيث القوه والإثاره والتشويق كل ذلك من خلال قيامك بعملية سهلة للغاية تتمثل فى قيامك بالضغط على الرابط الذى يتواجد فى الأسفل لكى تقوم بـ تحميل لعبة GTA IV حيث تعد من أقوى العاب الأكشن الموجوده بالإضافه الى دقه التصميم والجرافيك الممتاز الذى يشمل كافه جوانب اللعبة.


يمكنك من خلال قيامك بـ تحميل لعبة Gta 4 للاندرويد حول شخص يدعى "نيكو" الذى اخبره ابن عمه أن لديه مال وسيساعده فى طريق الوصول اليه وكان ذلك سبب فى فرح "نيكو" الذى إطمئن على وجود مال سوف يساعده على التخلص من ماضيه الإجرامى الأسود وعند وصوله الى ابن عمه وجده قد خسر المال كله وذلك بسبب أنه كان يقامر ويخسر المال الذى كان يقامر عليه  وذلك كان سبب دعوه ابنه عمه اليه  واتفقوا على ان يساعده فى اعاده المال بشرط أن يحصل على مال مقابل ذلكومن هنا تبدأ القصه حيث يقوم "نيكو" بالعمل لصالح مافيا والقيام بعمليات التهريب والتخريب من أجل الحصول على المال وهذا يعد الدافع الذى يجبر معظم المجرمين على سلوم هذا الطريق السيئ الذى ينتهى بهم الى نهايه لا يحمد عقباها.

وبعد تحميل لعبة Gta iv للاندرويد والإستمتاع باللعب عليها يمكنك أن تتعرف على النهايه التى سوف تتمثل فى أن ابن عمه سوف يتخلص من ديونه ويعود إلى حياته الخاصه بعد عناء طويل كل ذلك يجعلك فى اثاره وتشويق من أجل التعرف على المهام وإتمامها من أجل الحصول على المال لمساعده ابن عم "نيكو والتخلص من كافه الديون التى يتحملها فسوف تدخلك فى جو غير عادى يشعرك وكانك فى حقيقه وليس مجرد لعبة  ويمنحك اللإقبال على اتمام المهمات وتنفيذها ومن ثم الحصول على النقاط والمال الشعور بالتشويق والإثاره والإستمتاع بالجرافيك العالى الذى يميزها عن غيرها من الألعاب وغيرها من الكثير والكثير من المميزات التى يمكن أن تلاحظها فى داخل اللعبة.
المزيد حول لعبة جاتا 4 للاندرويد :
تقودك اللعبة الى جو ومناخ أكثر من مثير حيث أن الخلفيات فى هذا الإصدار تمت مراعاتها بكل دقة حيث أن هذا يعد الإصدار قبل الأخير فى سلسله العاب جاتا المشهورة والتى تقوم شركة "روك ستار" المشهورة بإصدارها حيث يتثنى لك من خلال تحميل لعبة GTA IV  للاندرويد أن تقوم باللعبة حرا من غير أية ضغوط مما يجعلك فى كافة أوقات اللعبة التى تتحكم فيها بنفسك بأنها أكثر من ممتعه  حيث أنه لا مجال فى وسط اللعب الى الملل والجو الغير جديد وهذا ما يميز هذا الإصدار عن غيره من الإصدارات الاخرى التى سوف تمكنك من أن تقوم بالعمل على جميع الإتجاهات التى سوف تجعلك أكثر تميز فيها من غيرها كما يمكنك من خلال لعبة اليوم أن تقوم بالعمليات الخاصه التى تجعلك أكثر من رجل محارب ومقاتل ففى كل الأماكن التى يمكنك أن تقوم بزيارتها فى اللعبة سوف تعيش فى جو من شأنه أن يضفى عليك أمرا ممتعا للغايه  كما يمكنك أيضا أن تقاتل الكثير من الأعداء الذين يتواجدون فى كافه الاماكن لديك وأمامك وهم من يجعلونك فى مأمن من الامور الخطيرة التى قد تصيبك كل ذلك من خلال قيامك بـ تحميل لعبة  مما يعطى لك دافع كبير جدا من أجل التخلص منهم الأمر فى نهاية الموضوع يجب أن نكون على حرص دائما من أجل أن نصل الى المكان الذى يمكن من خلاله أن نمر على العديد من الأماكن التى تحتوى عليها وتتضمنها اللعبة إكتشاف العديد من المميزات التى تختلف فعليا عن العديد من الإصدارات السابقة. مميزات تحميل لعبة GTA IV  للاندرويد مضغوطة بحجم صغير الجرافيك : بعد تحميل لعبة جاتا 4 من خلال موقعنا  تحميل العاب خفيفه للكمبيوترفانك تستمتع بالجرافيك العالى الذى يميزها عن غيرها من الألعاب الأخرى حيث تتميز بتقنيات عاليه الجوده  فالصوره مثلا تستحق أن يطلق عليها صوره فوق الممتاز بالإضافه الى الدقه فى تصميم المدينه والمبانى  وأيضا الدقه المتناهيه فى ملامح الاشخاص والوجه والعيون وتصميم السيارات المدهشه وغيرها
المهمات :
حيث تتميز العاب جاتا مثل تحميل لعبة جاتا مصر  أو تحميل لعبة جاتا سان اندرس  فى العموم بتنفيذ المهمام  كما تتميز لعبة Gta 4 بان كما ذكرنا يتثنى للاعب أن ينضم الى فريق واتمام المهمات بالإشتراك معهم  وذلك على عكس غيرها من إصدارات جاتا التى لا تتميز بهذا النمط  الاسلحه : حيث إهتمت اللعبه بتطوير الاسلحه وتطوير شكل إطلاق الرصاص والإنفجارات التى تشعرك بالحقيقه  بالإضافه الى إمكانيه الحصول على الأسلحه الثقيله والمتطوره  وقتل أصحاب الاسلحه والإستلاء على ما يملكونه من أسلحه او أموال تستخدم فى شراء الأسلحه . تعدد اللاعبين : فمن خلال تحميل لعبة Gta iv يمكن للاعب التمتع بالإنضمام الى فرق والإشتراك فى تنفيذ المهام التى يكلف بها وكسب النقاط مقابل ذلك  بدلا من أن يقوم باللعب حرا أو بمفرده  وهذا ما يميز اللعبة عن غيرها من الغصدارات

نزيل لعبة Grand Theft Auto 4 للاندرويد برابط واحد مباشر


Grand Theft Auto IV  للاندرويد هي لعبة فيديو الحركة والمغامرة التي طورتها Rockstar North ونشرتها Rockstar Games . تم إصداره من أجل وحدات PlayStation 3 و Xbox 360 في 29 أبريل 2008 ، و Microsoft Windows في 2 ديسمبر 2008. وهو العنوان الحادي عشر في سلسلة Grand Theft Auto ، وهو أول إدخال رئيسي منذ Grand Theft Auto: San Andreas 2004. . يقع داخل مدينة Liberty City الخيالية(استنادًا إلى مدينة نيويورك ) ،تتبع قصة اللاعب الفردي محارب قديم ، وهو Niko Bellic، ومحاولاته للهروب من ماضيه بينما يتعرض لضغوط من أسماك القرش ورؤساء العصابات في عالم مفتوح تصميم يتيح اللاعبين تتجول بحرية ليبرتي سيتي، ويتألف من ثلاث جزر رئيسية. يتم لعب اللعبة من منظور شخص ثالث ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. في جميع أنحاء وضع اللاعب الفردي ، يلعب اللاعبون دور Niko Bellic. و متعددة على الانترنت يتم تضمين الوضع مع اللعبة، والسماح تصل إلى 32 لاعبا للمشاركة في كل من تعاونية واللعب التنافسي في الترفيه عن الإعداد لاعب واحد. شاهد أيضا: تحميل لعبة 2015 Need for Speed كاملة الأصلية للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة GTA IV جاتا 4 ريباك للاندرويد  برابط مباشر من ميديافاير:


اثنان حزم توسيع أفرج عنهم في وقت لاحق لهذه اللعبة، وفقدت وملعون و القصة من مثلي توني ، وكلاهما ميزة المؤامرات الجديدة التي يتم مترابطة مع الرئيسية سرقة السيارات الكبرى رابعا قصة، وتابع الأنصار جديدة. بدأ التطوير بعد وقت قصير من إطلاق Grand Theft Auto: San Andreas وتم مشاركته بين العديد من استوديوهات Rockstar في جميع أنحاء العالم. قدمت اللعبة تحولًا إلى أسلوب ونبرة أكثر واقعية وتفصيلية لهذه السلسلة. على عكس المداخل السابقة ، افتقر Grand Theft Auto IV إلى تأثير سينمائي قوي ، حيث حاول الفريق اتباع نهج أصلي في القصة. كجزء من أبحاثهم للعالم المفتوح ، أجرى المطورون بحثًا ميدانيًا في جميع أنحاء نيويورك طوال عملية التطوير وأخذوا لقطات مصوّرة لفريق التصميم. بعد إعلانها في مايو 2006 ، تم توقع Grand Theft Auto IV  للاندرويد على نطاق واسع. عند الإصدار ، تلقت اللعبة إشادة نقدية عالمية ، مع الثناء الموجه بشكل خاص إلى تصميم السرد والمفتوحة في العالم. سرقة السيارات الكبرى رابعا كسر صناعة مبيعات قياسية وأصبحت منتجات ترفيهية الأسرع مبيعا في التاريخ في ذلك الوقت، وكسب الولايات المتحدة $ 310،000،000 في يومها الأول و 500 مليون $ في الأسبوع الأول. تعتبر واحدة من أهم ألقاب الجيل السابع لألعاب الفيديو ، ومن قبل العديد من النقاد باعتبارها واحدة من أعظم ألعاب الفيديو في كل العصور ، فقد فازت بجوائز نهاية العام ، بما في ذلك Game of the Yearجوائز من العديد من منشورات الألعاب . وقد باعت أكثر من 25 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم اعتبارا من عام 2019 ؛ لا تزال اللعبة الأكثر مبيعًا للبلاي ستيشن 3 على الإطلاق. ومع ذلك ، أثارت اللعبة جدلاً ، حيث وجهت انتقادات لتصوير اللعبة للعنف وقدرة اللاعبين على القيادة تحت تأثير الكحول . تم إصدار خلفه ، Grand Theft Auto V للاندرويد  ، في سبتمبر 2013.
 شاهد أيضا: تحميل لعبة gta v للاندرويد.

قصة لعبة GTA IV جاتا 4 للاندرويد:


تحكي قصة اللعبة عن رجل يدعى ” نيكو بيليك ” هذا الرجل يعيش في شرق أوروبا حيث أنه أحد المجرمين الخطيرين في دولته لديه من المشاكل ماتجعله يريد السفر من بلده.يملك هذا الرجل ابن عم يدعى ” Roman “.ابن عمه رومان سافر إلى نيويورك بينما نيكو بقى في دولته في شرق أوروبا، بعد فترة بدأت المشاكل تحل على رومان في نيويورك بدأت تتراكم عليه الديون وبدأت العصابات تهدده.فقام رومان بإرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني إلى ابن عمه نيكو بأنه يعيش في نيويورك حياة أغنياء وأنه يملك 14 سياره رياضيه ويملك فتيات وحمامات ساخنه.فقام نيكو بالسفر إلى ابن عمه رومان لكي يريد العيش معه ولكن عند وصول نيكو لنيويورك اكتشف أن ابن عمه رومان كذب عليه.فهو ليس لديه أي شيء أبدا سوى أنه يملك مستودع لسيارات الأجرة تكسبه القليل من المال.فاتحد نيكو مع ابن عمه رومان لكي يخرجه من المشاكل ويعودوا لحياتهم الطبيعية، فيدخل هو أيضا في حرب عصابات.

شاهد أيضا:تحميل لعبة gta للاندرويد 2020 بحجم 200 ميغا برابط مباشر

فيديو يشرح طريقة التحميل والتثبيت :



تحميل  لعبة GTA IV جاتا 4 للاندرويد:








تحميل لعبة gta iv للاندرويد نسخة 2020 من ميديافاير بحجم صغير وتشتغل على الاجهزة الضعيفة . تحميل لعبة gta iv للاندرويد نسخة 2020 من  ميديافاير بحجم صغير وتشتغل على الاجهزة الضعيفة . Reviewed by wonders1 on يوليو 14, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]