تنزيل لعبة Slaughter 2: Prison Assault برابط مباشر للاندرويد

تنزيل لعبة Slaughter 2: Prison Assault برابط مباشر للاندرويد

تنزيل لعبة Slaughter 2: Prison Assault برابط مباشر للاندرويد

Slaughter 2: Prison Assault مهكرة المدفوعة هي لعبة اطلاق النار المنطور الثالثمن تطوير شركة Ray Spark مجانا لهواتف أندرويد، تبرز كمقاتل ضد جميع الأعداء ، وبفضل نظام الرماية الممتاز ، يمكنك أن تشعر بقوة أي سلاح تطلقه. عرض فريد ومثير. إذا كنت تريد أن تكون مطلقًا رائعًا ، فهذه اللعبة مصممة لك.
في لعبة Slaughter 2 Prison Assault مهكرة لديك أنواع مختلفة من الأسلحة والأعداء ورؤساء المحاربين. مع نظام الرماية الممتاز ، يمكنك أن تشعر بقوة كل بندقية تطلقها ، ونظام الضرر الدقيق يجعل كل معركة فريدة ومثيرة. نصب كمينًا للعدو واستخدم الفخاخ ، أو تجول خلفهم ، أو كن من يطلق النار ، الذي سيدمر أي شخص يختلف معه!
تنزيل لعبة Slaughter 2: Prison Assault ، اللعبة مدفوعة مهكرة والتى تتمثل فى إطلاق النيران بالإعتماد على منظور شخص ثالث ، واللعبة يتم تطويرها بإستمرار وعلى الدوام من خلال Ray Spark لتصبح بالمجان على جوالات الأندرويد ، أنت الآن مقاتل يخوض الكثير من الحروب فى مقابل الكثير من الأعداء ، وبناءً على خاصية الرماية المميزة ، بإمكانك الشعور بقوة السلاح الذى تقوم بإطلاقه ، إستعراض رائع ومميز ، إذا كنت تود أن تصبح مطلق نيران مميزة ، فهذه اللعبة هى الأنسب لك فقد تم تصميمها من أجلك . لعبة Slaughter 2: Prison Assault المهكرة بها أنواع كثير من الأعداء والأسلحة بالإضافة إلى زعماء المقاتلين ، تدعم اللعبة وضع رماية مميز ، تمتع بالشعور بقوة كافة البنادق عندما تطلق النيران من خلالها ، نمط الأضرار الدقيق يسهم فى جعل كافة المعارك تبدو فى وضع مثير للغاية ، إنصب الكمائن للأعداء وقم بإستخدام الفخاخ ، وتتبع خطى الأعداء ، كن الأول فى إطلاق النيران ، الذى سوف يقوم بتدمير أى شخص لا يتفق معه .

فكرة لعبة Slaughter 2: Prison Assault : 

فكرة اللعبة تتمثل فى مجموعة من أعمال الشغب التى حدثت فى سجون بورديك ، حيث أن رجل يتسم بالجنون والغموض والذى يدعى تسانتسا والذى تسبب فى كافة هذه الأعمال ، وقد تم إرسال فريق عمليات خاصة بشكل فورى إلى المدينة ، ومهمة هذا الفريق هى حماية المدينة وفرض السيطرة عليها والزج بالمساجين المجانين فى السجون ، تمتلئ شوارع المدينة بالكثير من البلطجية والمجانين ، لذا عليك أن تستولى على السلاح وتبدأ على الفور فى القتال ، إخترق صفوف العدو ، ودمر كل ما يظهر أمامك وكأنك واحد من الجنود الحقيقين ، تعمل اللعبة على راحتك حيث أنها توفر لك الكثير من الأسلحة التى تسمح لك بأن تواجه الهاربين من المجرمين من السجون . قم بصنع الكمائن لتوقع بأعدائك ، تخلص على الفور من كل شخص يحاول إعتراض طريقك سواء كانوا مجرمين أو مجانين أو غيرهم ، أنت الآن معرض للإصطدام بالعديد من الأعداء الجدد لذا خذ حذرك منهم ، ويتميز كل منهم بالسلوكيات الفريدة من نوعها ، إبحث عن التكتيكات المتنوعة التى تسمح لك بإلحاق الهلاك بالأعداء ، لعبة Slaughter 2: Prison Assault بها الكثير من الأسرار الكامنة ، إبحث عن المذكرات الخاصة بالمجانين لتحصل على فهم تام لكافة المؤمرات التى يقومون بها فى المدينة ، واصل التحدى وقم بالمدافعة عن أصدقائك فى اللعبة ، تتسم اللعبة بالتصميم الجرافيكى المميز والذى يتمثل فى تصميم الشخصيات التى تظهر فى اللعبة ، كما أنه من الجدير بالذكر أن اللعبة تتناسب مع الأطفال البالغ أعمارهم أربعة عشر عام فأكثر ، فهى غير مناسبة للأطفال الصغار .

مميزات تحميل لعبة Slaughter 2 Prison Assault مهكرة كاملة اخر اصدار للأندرويد

رسومات اللعبة متطورة بشكل جيد ومحسنة أيضًا لإنشاء طريقة لعب سلسة على أي جهاز. تحكم سهل وبسيط وسريع الاستجابة مع تجربة شاملة. مجموعة من الأعداء الجدد ، لكل منهم سلوك فريد من نوعه. البحث عن تكتيكات لهزيمة كل منهم. كل عدو لا يمكن إخضاعه! مراحل اللعبة كبيرة ومتنوعة مع الكثير من الأسرار. العثور على أسلحة وذخيرة جديدة. حفظ أصدقائك وأصحابك. اللعب في مستويات صعوبة مختلفة. القدرة على اللعب في ثلاثة مستويات صعوبة “مبتدئ” ، “متمرس” و “مخضرم” لاختبار مهاراتك.

تحميل لعبة Slaughter 2 Prison Assault 




تنزيل لعبة Slaughter 2: Prison Assault برابط مباشر للاندرويد تنزيل لعبة Slaughter 2: Prison Assault برابط مباشر للاندرويد Reviewed by wonders1 on أغسطس 08, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]