تحميل لعبة Adalet Namluda 2  المدفوعة مجانا من  افضل العاب الاندرويد

تحميل لعبة Adalet Namluda 2 المدفوعة مجانا من افضل العاب الاندرويد

تحميل لعبة Adalet Namluda 2 المدفوعة مجانا من افضل العاب الاندرويد

Adalet Namluda 2 مهكرة هو العنوان الثاني في سلسلة ألعاب Adalet Namluda ، لعبة جذابة ورسومات رائعة هيا قم بتحميلها الان برابط مباشر .
Adalet Namluda 2 مهكرة والتي مثل الحلقة الأولى ، مصنوعة بأسلوب الحركة وهي معروضة للبيع في Google Play مقابل دولار واحد ، يتم إنتاج اللعبة وتطويرها من قبل الاستوديو التركي Rigbak ، كالعادة هذه المرة متوفرة في موقعنا ، من خلال إعداد وتقديم لعبة جذابة ورسومات ، تدعوك الأعزاء وأولئك المهتمين بألعاب الحرب والحركة لتنزيل عنوانًا ممتعًا ومثيرًا للغاية من موقعنا و تجربة لعبة جيدة الإعداد . يعمل الاستوديو غير المسمى ، وهو مطور مستقل ومبتدئ ، حاليًا على هذين المشروعين فقط. ومع ذلك ، على الرغم من عدم وجود خبرة خاصة وراء مشاريع شركة الألعاب الصغيرة هذه ، إلا أننا لا نزال نشهد إنتاج وإطلاق لعبة حديثة جدًا ومُصنعة جيدًا Namluda 2 هي لعبة بأسلوب مماثل ، تم تصميمها على ألعاب مشهورة مثلCover Fire .


في Adalet Namluda 2 مهكرة ، أنت في دور القوات الخاصة التركية والحراس الذين يقومون بمهام خطيرة لحماية حدود وأمن الأراضي التركية من خلال مهاجمة قواعد العدو وتدميرها ، للقيام بذلك يجب عليك إعداد أسلحتك والذهاب إلى هذه المهام بمعدات عسكرية. خلال اللعبة تحدث العديد من العمليات المختلفة في أماكن مختلفة ، كلها تقريبًا لنفس الغرض ، وهذا هو تدمير وتطهير هذه المناطق من الأعداء. أول شيء وأكثر إثارة للاهتمام حول Adalet Namluda 2 هو رسوماته الفريدة والممتازة ، والتي إلى جانب التصميمات الديناميكية والواقعية ، تمنحك تجربة لعبة مع رسومات وحدة التحكم. أثناء اللعبة ، لن تتمكن من التحرك وستقوم شخصية اللعبة بتغيير موقعها تلقائيًا. مهمتك الرئيسية هي استهداف الأعداء وإطلاق النار عليهم ، واستبدال الذخيرة والأسلحة ، وإدارة الأزمات في هذا الموقف .

تعتبر لعبة Adalet Namluda 2 من العاب تصويب من منظور شخص ثالث من شركة تطوير الألعاب التركية Rigbak. بالنظر إلى المقطع الدعائي للعبة واللعب قليلاً يبدو ان اللعبة اتية بقوة في مجال العاب التصويب و يجب على الجميع تجربتها. لذلك فقد أحضرت هذه اللعبة الرائعة بلا إنترنت . لغة اللعبة ليست الإنجليزية ولكن لا يزال بإمكانك لعبها دون مشاكل. القائمة الرئيسية سهلة التنقل على الرغم من أنها باللغة التركية.

شرح تحميل لعبة Adalet Namluda 2  المدفوعة مجانا 

تحتوي اللعبة على اكتر من 90 مهمة مختلفة. اما عن طريقة اللعب تشبه كتيرا لعبة Brothers in Arms 3 مع رسومات مذهلة ومن المؤكد أن مشاهد السينيمائية تبدو رائعة. Adalet Namluda 2 هي لعبة TPS متميزة يجب على الجميع تجربتها من أجل حماسها المدهش الادمان لا ارادي عن اللعبة. توفر هته اللعبة ساعات وساعات من اللعب والأهم من ذلك كله أن هذه اللعبة لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت.

ومن جهة اغرى بما ان اللعبة تركية وتستند إلى الجيش التركي ، سترى أسلحة ومواقع تركية. تبدو طريقة اللعب واقعية وكان اللعبة اخدت من وسط حرب حقيقية ، هناك شريط صحة أعداء فوق كل أعداء. اما من جهة الاعداء ف هناك تنوع من حيت الاعداء و يوجد فوق كل عدو شريط صحة يبين مستوى الصح خاص به فعليك ان تقوم بقتل الاعداء و حماية نفسك ، سيتم إعادة توجيهك إلى المهمة التالية عند الانتهاء من كل مهمة . يبدو الأمر تقريبًا وكأنك تلعب لعبة Brothers in Arms 3. إنه لا شعور جيد ان نجد لعة شبيه ب pubg mobile على الاندرويد تشتغل بدون انترنيت . لذلك إذا كنت ترغب في تجربة لعبة متميزة وجديرة باللعب وتجربة، فانصحك ب تجربة لعبة Adalet Namluda 2 على هاتفك Androi

بعض ميزات لعبة Adalet Namluda 2  للاندرويد 

تصميمات نموذجية ورسومية على مستوى ألعاب الكونسول
اللعب الاحترافي والديناميكي مع القدرات المتطورة
تصميم جذاب للغاية للعناصر الصديقة للبيئة والنمذجة ثلاثية الأبعاد بالكامل
أصوات طبيعية وواقعية
أسلوب الحركة والتصوير من منظور الشخص الثالث مع إمكانية التكبير
هناك العشرات من أنواع الأسلحة في فئات مختلفة
هناك 90 مراحل ومهام صعبة وخطيرة
السفر إلى مواقع مختلفة والمشاركة في عمليات متعددة
4 قوى خاصة مختلفة ذات خصائص فريدة
القدرة على تخصيص وتخصيص القوى
القدرة على إدارة وترقية العناصر
مهام الهجوم في شكل قوات هجومية أو مهام سرية مع القناصين
10 خرائط متنوعة مناطق واقعية
90 مهمة مختلفة ممزوجة ب لقطات سينسمائية
تنوع الاسلحة اكتر من 10 انواع مختلفة
تنوع القواة فهناك اكتر من 4 قوات مختلفة
فصلين مختلفين يمكن لعبهما كجندي هجوم وقناص
رسومات واقعية و الاهم هو اللعبة اوفلاين

فيديو يشرح عملية التحميل والتثبيت 



تحميل لعبة Adalet Namluda 2  المدفوعة مجانا  من هنا





تحميل لعبة Adalet Namluda 2 المدفوعة مجانا من افضل العاب الاندرويد تحميل لعبة Adalet Namluda 2  المدفوعة مجانا من  افضل العاب الاندرويد Reviewed by wonders1 on يوليو 25, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]