تحميل لعبة gta للاندرويد 2020 بحجم 200 ميغا برابط مباشر

تحميل لعبة gta للاندرويد 2020 بحجم 200 ميغا برابط مباشر

تحميل لعبة gta للاندرويد 2020 بحجم 200 ميغا برابط مباشر

في تدوينة اليوم سنقدم لكم طريقة تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد بحجم صغير جدا بحجم 200ميجا والقضاء على مشكلة الخروج والشاشة البيضاء.

قصة جراند ثفت أوتو سان أندرياس gta san andreas للاندرويد :

لعبة غراند ثفت أوتو سان أندرياس او بالإنجليزية: Grand Theft Auto: San Andreas‏ تعتبر افضل  لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن-مغامرات طورت من قبل الشركة الرائدة في مجال الالعاب روكستار نورث ونشرت بواسطة روكستار تم اصدار اللعبة  في سنة 2004لجهاز بلايستيشن 2  وفي سنة  2005 تم اصدار نسخة  للأكس بوكس ومايكروسوفت ويندوزوفي سنة  2013 تم مفاجئة عشاق الالعاب في  ألاندرويد واصدار نسخة الجوال  قد تلقت نجاحاً هائلاً على مستوى النقد والمبيعات في متجر قوقل بلاي وحتى على  متجر ابل الخاص بالايفون .
تم اصدار الكثير من نسخ للعبة مثل  غراند ثفت أوتو: سان أندرياس سبقتها لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي وتبعتها لعبة غراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز.

الفكرة الرئيسية في تحميل جاتا سان اندرياس تعتمد على شخصية Carl Johnson وهو ذلك الطفل الصغير الذي كبر ليتنكر في هيئة رجل عصابات عاد لولاية San Andreas الامريكية مرة اخرى لينتقم من اولائك الذين قتلوا امه قبل مدة طويلة ، هذا بالاضافة الى رغبته الشدية في حماية نفسه واهله وكامل عائلته واصدقائه من رجال العصابات الاخرين وشرورهم الممتدة في جميع انحاء الولاية ، وهو ما سيجبره على التخلص من جميع رؤساء العصابات والقاء على رجال العصابات الهيرة ليتمكن من فرض سيطرته الخاصة على لولاية وحماية نفسه وعائلته مرة اخرى .


Rockstar Games ستعمل اولا واخيرا على ادخالك عالم العصابات التي تعج به ولاية سان اندرياس من خلال الرسوميات المبرهة والالوان الحقيقية والجرافيك العالي الجودة الذي سيشعرك انك في ولاية سان اندريس فعلا وانك تخوض فعليا حربا من حروب العصابات الان ، والتي يباح فيها كل شيء واي شيء ما دمت تريد ان تكون الطرف الرابح .

احداث لعبة gta للاندرويد :

تدور اطوار لعبة gta san andreas للاندرويد  في ولاية سان أندرياس الواقعة في الولايات المتحدة الامريكية  التي تحتوي على ثلاثة مدن رئيسية: لوس سانتوس، مبنية على مدينة لوس أنجلوس وسان فييرو مبنية على مدينة سان فرانسيسكو ولاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس وتفصل بين هذه المدن مساحات شاسعة من الريف والبلدات الصغيرة. تدور قصة اللعبة حول عضو العصابة كارل جونسون (بالإنجليزية: Carl Johnson)‏ ويلقب "CJ" الذي يعود إلى لوس سانتوس قادماً من ليبرتي سيتي، بعد سماع خبر مقتل والدته. يجد CJ أصدقائه القدامى وعائلته في حالة فوضى. وعلى مدار اللعبة، يكشف CJ تدريجياً الحقيقة خلف مقتل والدته.
القصة فيها الكثير من التشابه مع فضيحة الفساد في شرطة لوس أنجلوس في أواخر تسعينات القرن الماضي واللعبة حتى تقدم محاكاة ساخرة لأحداث شغب لوس أنجلوس في 1992.

مميزات  لعبة gta للاندرويد:

ميزة اللعبة الرئيسية تكمن في فكرتها التي جعلتها تصل الى كل هذا النجاح الباهر ، بالاضافة الى الجرافيك العالي الجودة وسلاسة اللعبة وسهولة متطلباتها والتي تخرج ما لديك من عنف او غضب في قتل وحرق وسرقة وضرب رجال العصابات الاشرار ، والجدير بالذكر فعلا ان لعبة تحميل جاتا سان اندرياس للاندرويد مجانا برابط مباشر تمتلك الملايين والملايين من اللاعبين حول العالم وهو ما يؤكد صدق كلامنا عندما ذكرنا انها من امتع الالعاب في العالم .

عيوب تحميل جاتا سان اندرياس للاندرويد :

اما عن عيوب تحميل جاتا سان اندرياس للاندرويد مجانا برابط مباشر فمنها انها تحتوي على مشاهد ومحتوى عنيف للغاية لن يتحمله الا من هم دون الـ18 عشر عاما لذلك لا ننصح اطلاقا بتحميل اللعبة اذا ما كنت اقل من 18 عاما ، كما ان عدم مجانية اللعبة على الاندرويد من اكثر الاسباب التي تقلل من شعبية اللعبة حيث انها اما تكون مجانية او مهكرة على اجهزة الكمبيوتر ، فضلا عن متطلبات التشغيل الكثيرة والمتعددة على والتي تتطلبها اللعبة للعمل على موبايلات الاندرويد وهو ما يسبب ابتعاد الكثير من المستخدمين عنها

كيفية القضاء على مشكل الخروج المفاجئ للعبة :

للقضاء على مشكل الخروج من اللعبة يجب عليك تحمل اداة cpu-z ومعرفة نوع معالجك وتحميل الداتا الخاصة بنسخة المعالج الخاص بيك 

معلومات عن اللعبة : 

اسم اللعبة : غراند ثفت أوتو سان أندرياس  Grand Theft Auto: San Andreas
حجم اللعبة : 220 ميغا 
الشركة المنتجة : روكستار نورث.

كيفية تثبيت اللعبة :

  1. قم بتحميل تطبيق اللعبة .
  2. قم بتحميل ملف obb حسب معالجك .
  3. قم بنقل ملف obb الى المسار التالي android ثم الى obb .
صور من داخل اللعبة :



التحميل :

ملاحظة : يجب تحميل النسخة الخاصة بنوع معالجك


download apk 

download data for ADRENO 


download data for POWER VR 

تحميل لعبة gta للاندرويد 2020 بحجم 200 ميغا برابط مباشر تحميل لعبة gta للاندرويد 2020 بحجم 200 ميغا برابط مباشر Reviewed by wonders1 on يونيو 20, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]