تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً –  سوف أشرح لكم تطبيق رائع جدّاً يمكننا من خِلالهِ حميل التطبيقات المدفوعة مجاناً وبشكلٍ رسميّ، ولكن قبل البدء في عملية الشرح سأضع بين أيديكم لكم بالتفصيل المُمل كيفية عملهِ وكيفَ نستفيدُ منهُ أقصى استفادة مُمكنة. 
 في بعض الأحيان نبحث عن تطبيقات معينة في بلاي ستور لنفاجأ أنها مدفوعة ، أو متوفرة بنسخة مجانية لكنها ليست كاملة .في هذه التدوينة سوف أريكم طريقة قانونية لتحميل تطبيقات المدفوعة بالمجان عبر تطبيقaptoide
ما هو برنامج تحميل التطبيقات المدفوعة aptoide:
هو عبارة عن تطبيقه تحت مُسمّى “aptoide” صغير الحجم كبير الأداء نستطيع من خلالهِ تنزيل ما يحلو لنا من التطبيقات والألعاب المدفوعة والمجّانية الخاصّة بِنظام الاندرويد بدون دفع أي مبلغ ماليّة حيال ذلك.


مُميزات تطبيق تحميل التطبيقات المدفوعة:

تحميل المدفوع مجّاناً: مقارنة بالمتاجر الإلكترونية الأخرى التي لا تسمح بتنزيل التطبيقات المدفوعة إلا بدفع مقابل مادّي، يأتي دور تطبيق aptoide ومن خلاله تقدر أن تُنزّل ما تُريده بدون قيود.
البحث السريع: مُدمج مع التطبيق مُحرّك بحث قوي وسلس في الاستخدام، حيثُ بمُجرّد كتابة أول حرف سيكمل العبارة تلقائياً مِما يُسهّل على المستخدم الوصول إلى تطبيقهِ المُفضّل بسرعة فائقة وبدون تأخير.
التحديث التلقائي: ومن ضمن المزايا التي يقدمها تطبيق aptoide بالإمكان استقبال التحديثات للتطبيقات التي قمت بتنزيلها سالفاً وتحديثها حتّى تحصل على آخر الإصدارات بدون أن تقوم بذلك بشكلٍ يدوي.
استئناف التحميل: في حال انقطع الإنترنت، سيقوم التطبيق بإيقاف عملية التنزيل مؤقتاً حتّى عودة خدمة الإنترنت إلى الجوّال بعد ذلك سيبدأ باستكمال ما تبقى من عملية التنزيل.

 طالع ايضا:

 3 تطبيقات لحماية هواتف الاندرويد من الفيروسات .

الحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا:

  1. الخطوة الأولى: افتح برنامج (قوقل بلاي) وستجد أمامك قائمة رئيسية بعدّة تطبيقات منوّعة.
  2. الخطوة الثانية: أكتب اسم تطبيقك المفضّل باستخدام (محرّك البحث).
  3. الخطوة الثالثة: أختر التطبيق الذي تودُ تحميله وقم بالضغط على (أيقونة مشاركة).
  4. الخطوة الرابعة: شارك التطبيق/اللعبة عبر(برنامج Appvn).
  5. الخطوة الخامسة: سوف يتم نقلك مباشرة الى الصفحة الخاصّة به، إضغط على زر (Install).
  6. الخطوة السادسة: انتظر حتّى إكتمال عملية التنزيل.

 فيديو يشرح كيفة التحميل:


صور كيفية التحميل :




 حمل التطبيق من هنا :

طالع ايضا:

4 تطبيقات لمشاهدة المباريات وقنوات bien sports مجانا للاندرويد

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد  تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد Reviewed by wonders1 on ديسمبر 08, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]