أفضل تطبيق لوحة مفاتيح مدفوع ثمنه أكثر من 59 دولار يغير كيبورد هاتفك إلى أشكال خرافية يمكنك الحصول عليه الآن مجانا

أفضل تطبيق لوحة مفاتيح مدفوع ثمنه أكثر من 59 دولار يغير كيبورد هاتفك إلى أشكال خرافية يمكنك الحصول عليه الآن مجانا

أفضل تطبيق لوحة مفاتيح مدفوع ثمنه أكثر من 59 دولار يغير كيبورد هاتفك إلى أشكال خرافية يمكنك الحصول عليه الآن مجانا

في هذه التدوينة الجديدة جلبت لكم  أحد أروع التطبيقات الجميلة والتي يبحث عنها الجميع  وهذا التطبيق هو عبارة عن تطبيق  لوحة مفاتيح جميلة حصل علي أكثر من 100مليون تحميل علي جوجل بلاي والتطبيق ليس مجاني فثمنه أكثر من 59$ عند تحميله  من جوجل بلاي  و من المميزات التي يحتوي عليها أنه يحتوي علي أفضل واجهة  وهي سهلة الاستخدام كما يدعم أكثر من 60 لغة وسوف يتم إضافة  مجموعة من اللغات حسب الطلب  كما تتوافق رموز لوحة المفاتيح مع جميع التطبيقات الشائعة ، بما في ذلك الرسائل القصيرة SMS و Gmail و WhatsApp ، إلخ.
 ومن مميزات التطبيق أيضا أنه يحتوي علي أكثر من  800 نسخة من  الرموز التعبيرية وغيرها من الوجوه الضاحكة اللطيفة و المبتسمة حيث يتم تجميعها في فئات مختلفة حتى تتمكن من العثور عليها بسرعة كبيرة .
أيضا في التطبيق هناك أكثر من 10000 سمة ملونة في السوق و تتوافق مع لوحة المفاتيح GO  . بالإضافة إلى ذلك فالتطبيق لديه  العديد من الميزات والتي تجعل  كتابتك أكثر متعة وأسرع مثل ميزة الإدخال الصوتي ومسجل الصوت.

يسمح لك التطبيق  بالتعرف على الأخطاء المطبعية و  وتزويدك  باقتراحات التصحيح 
يحتوي التطبيق علي تخطيطات مختلفة  ودعم لوحي وكتابة لفتة حيث يوفر تكوينات مختلفة مثل QWERTY و QWERTZ و AZERTY لوضع الهاتف ونماذج محددة أخرى للكمبيوتر اللوحي. كما يمكنك أيضًا تحريك إصبعك على الشاشة للدخول السريع.
رابط تحميل التطبيق  Megaأو من هنا up-4ever
أفضل تطبيق لوحة مفاتيح مدفوع ثمنه أكثر من 59 دولار يغير كيبورد هاتفك إلى أشكال خرافية يمكنك الحصول عليه الآن مجانا أفضل تطبيق لوحة مفاتيح مدفوع ثمنه أكثر من 59 دولار يغير كيبورد هاتفك إلى أشكال خرافية يمكنك الحصول عليه الآن مجانا Reviewed by wonders1 on ديسمبر 15, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]