4 تطبيقات لمشاهدة المباريات وقنوات bien sports مجانا للاندرويد

4 تطبيقات لمشاهدة المباريات وقنوات bien sports مجانا للاندرويد

4 تطبيقات لمشاهدة المباريات وقنوات bien sports مجانا للاندرويد

 في تدوينة اليوم سنستعرض معكم اربع تطبيقات لمشاهدة مبارايات كرة القدم والبث المباشرة لدوري الاوربي و القنوات العربية المشفرة والرياضية وحتى الاجنبية قمنا باختيار لكم نخبة التطبيقات التي ستمكنكم من متابعة فريكم المفضل ومتابعة اهم الدوريات الاوروبية وحتى العربية
التطبيقات راعينا فيها كذلك اصحاب التدفق الضعيف للانترنت ولدلك شرحنا في الفيديو الدي في الاسفل طرقة مشاهدة المبارايات بجودات منخفضة.

فيديو لشرح التطبيقات :

1- تطبيق موبي كورة Mobikora:

 

موبي كورة برنامج مجاني للموبايل وأجهزة التابلت بنظام أندرويد من تصنيف التطبيقات الرياضية المهتمة بـ كرة القدم والمباريات الخاصة بها ، من خلال التطبيق يمكنك متابعة مباريات كرة القدم ونتائجها بشكل مباشر من خلال جوالك الأندرويد والإستمتاع بأجواء المباريات لحظة بلحظة وكأنك موجود بالملعب أو تمتلك جهاز استقبال (ريسيفر) من مجموعة قنوات Bein Sports.
Mobikora أكثر من مجرد تطبيق لـ مشاهدة المباريات بث مباشر من خلال جوال الأندرويد أو التابليت ، فالبرنامج يعتبر بوابة متكاملة لعالم لعبة كرة القدم من أوسع أبوابه ويفتح لك الباب على مصراعيه لمتابعة شغفك بلعبة كرة القدم ومبارياتها أيا كان نوع الفريق الذي تشجعه أو دورى وبطولة كرة القدم التى تستمتع بمتابعتها.
تابع فريقك المفضل .. نجمك المفضل .. دورى كرة القدم المفضل لديك فقط باستخدام البرنامج وجوالك من أى مكان سواء كنت فى العمل أو المنزل أو مع أصدقائك فى الخارج أو فى السيارة .. مع موبي كورة ومميزاته الرائعة مثل خاصية الإشعارات بمواعيد المباريات وجودات البث المختلفة ستظل دائما فى الملعب.

 2-تطبيق ياسن تيفي yacine tv :



تطبيق ياسين تفي لهواتف أندرويد، شاهد القنوات الرياضية مثل "bein sports" و"osn" وقنوات أخرى من مجالات مختلفة منها الباقات العربية والفرنسية وغيرها، واجهة التطبيق بسيطة ولا يوجد العديد من الأقسام، والباقات التي يحتويها هي القنوات الأكثر شعبية حول العالم، وأيضا يتم تحسين الخدمة يوميًا وفقًا لاحتياجات المشاهدين.
حمل التطبيق من هنا 

3- تطبيق راشو تيفي Rasho Tv :

هذا التطبيق من افضل تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزيونية والرياضية وهورائد في مجاله يحتوي التطبيق على مجموعة متكاملة من القنوات بكل اذواقها فهي مقسمة داخل التطبيق الى مجموعات على حسب رغبتك انت فهي تحتوي على قنوات علربية واجنبية 
كما يحتوي كذلك على ip tv يمكنكا الاستفادة منه مجانا .
حمل التطبيق من هنا 

4- تطبيق “الأسطورة” :

 

إذا كنت من محبي الرياضة و رياضة كرة القدم بالتحديد فسيكون من الجيد حصولك على تطبيق “الأسطورة” ، حيث يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها مشاهدة ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ ﻋﻠﻰ هاتفك الذكي.
التطبيق سهل الإستخدام و يتيح الوصول الى العديد من الخدمات المميزة، من أهمها:
• ﻧﺘﺎﺋﺞ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻟﻠﻤﺒﺎﺭﻳﺎﺕ.
• ﻣﻮﺍﻋﻴﺪ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﻳﺎﺕ.
• ﺍﺣﺪﺙ الأﺧﺒﺎﺭ المتعلقة بكرة ﺍﻟﻘﺪﻡ.
• ﻣﻌﺮﻓﺔ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ ﻋﻦ ﻣﻮﻋﺪ ﻭﻣﻜﺎﻥ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ.
• مواعيد ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﺣﺴﺐ ﺍﻟﺘﻮﻗﻴﺖ ﺍﻟﻤﺤﻠﻲ لبلدك.
• ﺗﺮﺩﺩ ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ.
• ﺍﻣﺘﺪﺍﺩ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻣﻮﺍﻋﻴﺪ ﻭﻧﺘﺎﺋﺞ
ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﻳﺎﺕ.
 حمل التطبيق من هنا

4 تطبيقات لمشاهدة المباريات وقنوات bien sports مجانا للاندرويد  4 تطبيقات لمشاهدة المباريات وقنوات bien sports مجانا للاندرويد Reviewed by wonders1 on ديسمبر 04, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]