حمل 7 تطبيقات VPN Premium مجانا

ما هو الـVPN ” Virtual Private Network ” ؟


السؤال المهم الذي تطرحه منذ فترة، ما هو الـVPN ؟ و ما أهميته بشكل عام وكيف يعمل ؟ فى البداية كلمة VPN كما قلت مسبقا اختصار لكلمة Virtual Private Network أو شبكة خاصة افتراضية باللغة العربية، و هي عبارة عن شبكة أنترنت فى مكان آخر تقوم بالاتصال عليها عن طريق معلومات دخول، و لكن كيف يتم هذا ؟
لاوضح فقط معنى الشبكة الافتراضية الخاصة، فعلى أن أقول مثال أكثر سهولة، و هو الـVPS او الـ Virtual Private Server ، بمعنى آخر الخادم الافتراضي الخاص، هو عبارة عن جزء من خادم كبير تستلمه لتقوم بالعمل عليه، أنت لا ترى الخادم الكبير، ولا ترى الجزء الخاص بك على أرض الواقع، مجرد IP و معلومات دخول مثل المواقع العادية، تتصل معه عن طريق برنامج، يمكنك أن تقول انك تقوم بالاتصال على حاسب آخر من مكانك.
و كذالك هو الـVPN او الـ Virtual Private Network ، و لكنك تتصل بشبكة من مكانك دون الحاجة لأن تراها على أرض الواقع عن طريق IP و معلومات دخول فقط، و سوف تتعامل على الانترنت وكأنك في هذه الشبكة الاخرى، و سوف تكون داخل الشبكة اي أنك يمكنك على سبيل المثال الاتصال بجهاز ملفاته متواجدة بشكل محلى فقط، و هنالك بعض الشركات تجبر العاملين على استخدام الـVPN للدخول الى لوحة التحكم من خارج الشركة، كنوع من زيادة الحماية، بالطبع لن تكون بحاجة إلى الاتصال بشبكة العمل إن كنت داخل الشركة، و هذه هي الفكرة الخاصة بالـVPN، و هي جعلك ضمن شبكة أنت لا تتصل بها بشكل حقيقي.

إذا.. فى ماذا يتم استخدام الـVPN ؟

من الطبيعى أن نجاوب هذا السؤال بعد مشاركتك مما يتكون الـVPN او الـ Virtual Private Network باسم اخر، و اولا هنالك استخدامات كثيرة و بعض منها جيد والآخر سيء، أو مخالف للقانون بمعنى اصح، و هنالك استخدامات أخرى ليست بها مفيدة أو مخالفة للقانون، ولكنها وسيلة لفعل شيء لا يمكنك أن تفعله، لست محرم من فعله ولكنك لا يمكنك فعله.
نقدم لكم في هذه التدوينة 7 تطبيقات VPN  Premium    مجانا  وبروابط مباشرة
1-Tornado VPN Pro – Premium Paid Security Proxy v13.69 (Paid) Apk

2-Hotspot Shield VPN Elite/Business v7.3.0 (Premium) Apk







6-













































حمل 7 تطبيقات VPN Premium مجانا حمل 7 تطبيقات VPN  Premium    مجانا Reviewed by wonders1 on نوفمبر 28, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]