افضل ثلاث تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات للاندرويد

افضل ثلاث تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات للاندرويد

افضل ثلاث تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات للاندرويد



١-تطبيق TeaTV

TeaTV تطبيق يمكنك من بث أفلام، مشاهدتها على الإنترنت أو تنزيلها مباشرة على هاتفك الذكي. 
ستجد على الواجهة الرئيسية مكتبة الأفلام المتاحة، مقسمة إلى أربعة أجزاء، اثنان منها ترتكز على الرسوم المتحركة مثل Marvel و DC. أما التصنيفين الأخيرين فيحتويان على الأفلام المصنفة الأولى وفقا لما جاء في Reddit في 2017 والأخرى ذات أفضل نتيجة على IMDB.عندما تنقر على فيلم يمكنك النفاذ إلى المعلومات المتعلقة به والتي تحتوي على وصف وحتى إمكانية مشاهدة فيديو تقديمي قصير بالإضافة إلى توصيات على الجزء السفلي من الشاشة. عندما تنقر على الصورة في الجزء العلوي من الشاشة ستكون قادرا على اختيار مشاهدة المحتوى أو تنزيله من خلال النقر على زر التشغيل بالإضافة إلى انتقاء الجودة. يقدم TeaTV مجموعة متنوعة من الأفلام التي يمكن أن يستمتع بها أي شخص.

2-

 تحميل تطبيق Bee Tv لمشاهدة وتحميل الافلام للاندرويد مع الترجمة مجانا وبدون اعلانات




أفضل تطبيق لمشاهدة وتحميل الافلام للاندرويد مع الترجمة مجانا 
مرحبا بكم متابعي ومشاهدي مدونة دليلك نحو الاحتراف في هذه تدوينة ساقدم لك تطبيق جديد لمشاهدة الافلام وتحميلها مع ترجمة بالعربية وهذا تطبيق منه نسخة الاندرويد ونسخة للايفون .
هذا تطبيق مجاني ولا يحتاج للاشتراك او تسجيل مباشرة يمكنك مشاهدة الافلام بعد تثبيته .ومن مميزاته ايضا يتوفر على عدة سرفرات . بالاضافة الى ان الافلام بجودة عالية وليس فيه تقطيعات .
ستجد في تطبيق مكتبة ضخمه من الافلام الاجنبية يمكنك مشاهدتها بالترجمة العربية ، يحتوي على افلام دراما ، اكشن ….


3-تحميل تطبيق Tubi TV apk للأندرويد:


أحد العوائق للتطبيقات الأخرى من هذا النوع هو أنها ليست مجانية للاستمتاع. معهم ، قد تتم مطالبتك بالاشتراك باستخدام بطاقة الائتمان. بالطبع ، سيتم تحميلك من خلاله بينما تشاهد المزيد والمزيد من الأفلام والعروض وما إلى ذلك من تلك التطبيقات. لحسن الحظ ، لن يحدث هذا في هذا التطبيق هنا. انها واحدة تهدف إلى السماح لك بالمشاهدة مجاناً. من الواضح أنه لن يُطلب منك استخدام بطاقتك الائتمانية للتسجيل. لذلك ، يمكنك تثبيت التطبيق دون أدنى شك وتطمئن عندما تشاهد العرض الذي تختاره. لن يتم الخصم منك مطلقًا.
يبدو أن المشكلة الشائعة للتطبيقات الأخرى من هذا النوع هي أنه لا يمكنها توفير سوى أنواع محدودة من الأفلام أو العروض لاختيار واحد منها. حسنا ، الناس لديهم تفضيلهم الخاص لأفلام أو برامج التلفزيون بعد كل شيء. لذلك ، نحن بحاجة إلى مثل هذا التطبيق لتغطية مجموعة واسعة من الأنواع وهذا ما يمكنك أن تتوقعه من هذا التطبيق الذي نتحدث عنه هنا. لما لا؟ تتضمن الأنواع التي يجب أن يقدمها الدراما والكوميديا ​​والحركة والرعب والأنيمي والفيلم الكوري وغيرها الكثير. على أقل تقدير ، لديها أنواع شعبية مغطاة في هذا التطبيق للغاية.


افضل ثلاث تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات للاندرويد افضل ثلاث تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات للاندرويد Reviewed by wonders1 on أغسطس 07, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]