تحميل لعبة  metal slug للاندرويد

تحميل لعبة metal slug للاندرويد

تحميل لعبة metal slug للاندرويد

وصف اللعبة 

هي لعبة دفاع عن البرج تدور أحداثها في عالم Metal Slug. تكون مسئولا هنا عن مجموعة من الجنود تقودهم عبر معارك سريعة تلعب فيها الإستراتيجية الدور الأهم. وبطبيعة الحال، يمكنك العثور على كل الشخصيات الأسطورية الذائعة الصيت من سلسلة SNK لمساعدتك في مهمتك.
إن طريقة اللعب بسيطة جدا: ستحصل في كل ثانية على عدد من القطع النقدية التي سيمكنك استثمارها في اقتناء الجنود والقوات الأخرى. إن المشاة هم أرخص الأشياء التي يمكن اقتنائها، ولكن يمكنك أيضا العثور على الكثير من العناصر الأخرى بما فيها الدبابات والطائرات ورماة القنابل اليدوية والأبطال وهلم جرا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك توظيف النقود والأوسمة التي تكسبها بعد إنهائك لكل مستوى من أجل رفع مستوى شخصيتك وتحسين وحداتك.


 تحميل اللعبة من هنا

تحميل لعبة metal slug للاندرويد تحميل لعبة  metal slug للاندرويد Reviewed by wonders1 on يوليو 14, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]