تطبيقات لمشاهدة كأس افريقيا

تطبيقات لمشاهدة كأس افريقيا

تطبيقات لمشاهدة كأس افريقيا

اصبح الاشتراك في قنوات بيان سبور شبه مستحيل بالنسبة لنا نحن ضعيفي الدخل لدلك توجب علينا البحث عن حلول من اجل مشاهدة فعاليات كرة القدم وخاصة انها تلعب من طرف الفقراء ويستمتع بها الفقراء
نقدم لكم اليو تطبيقان اكثر من رائعان لمشاهدة فعاليات كاس افريقيا و كوب امريكا

-موبي كوره Mobikora :

يعتبر موبي كورة Mobikora واحد من التطبيقات الشهيرة في وسط المستخدمين من محبي كرة القدم ومتابعي مباريات الدوري المختلفة حيث يمكن للمستخدمين من خلال التطبيق أن يقوموا بمشاهدة المباريات بجودة مميزة ومن خلال الكثير من القنوات المختلفة التي تعرض تلك المباريات.
يوفر التطبيق عدد مختلف من مجموعات القنوات التليفزيونية الشهيرة التي تنفرد بعرض المباريات بشكل حصري بالإضافة الى مجموعة كبيرة أيضا من القنوات الأخر الخاصة بعرض الأفلام والمسلسلات المختلفة حتى يتمكن مستخدمي التطبيق من استخدامه لمشاهدة ما يرغبون في متابعته سواء كان متعلقا بالرياضة والمباريات أو غيرها.
يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام كما يوفر لمستخدميه عدد كبير من المميزات الرائعة والتي تشمل سهولة الإبلاغ عن المشكلات والتواصل مع مطوري التطبيق ومتابعة صفحات التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتويتر ويوتيوب وغيرها.

رابط تحميل التطبيق من هنا 

تطبيق Yacine TV

طبيق Yacine TV يمكننا من مشاهدة القنوات التلفزية المشفرة و المفتوحة على هواتف الأندرويد .لتطبيق Yacine TV كل يوم يتم تحسين الخدمة حسب المشاهدين و حسب الطلب , تطبيق Yacine TV يوفر قنوات رياضية "bein sports" و قنوات الكأس و قنوات أخرى مختلفة في شتى المجلات الاخرى سواا عربية واخرى فرنسية .


رابط تحميل التطبيق من هنا 

 

تطبيقات لمشاهدة كأس افريقيا تطبيقات لمشاهدة كأس افريقيا Reviewed by wonders1 on يونيو 23, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]