Truck Simulation 19 هي لعبة حمل البضائع ستجري فيها عدة مهام في أكبر المدن ، يجب عليك إيصال البضائع في أقصى سرعة ممكن وبأقل ضرر ممكن  حملها الآن من أندرو بلاي مهكرة مجانا بالنقر على زر التحميل .


مهمتك الأولى هي نقل الأحمال بين المدن في الولايات المتحدة. إنشاء أكبر أسطول نقل في البلاد وتعزيز أعمالك من خلال توظيف أفضل السائقين وشراء الشاحنات الجديدة ، من خلال إنجاز المهام ستحصل على نقاط ستمكنك من أضخم وأسرع الشاحنات المتاحة باللعبة



تحتوي اللعبة على أكثر من 30 مدينة كبيرة تزورها وتقودها في الشوارع ، لذا عليك ركوب الشاحنات العملاقة . يتم تنفيذ الرسومات المتطورة ونماذج الشاحنات بعناية فائقة ويمكنك إضاءة جميع أضواء الشاحنة أثناء الليل والقيادة في أصعب الطقس والثلوج والطقس الممطر. الان قم بالركوب على مجموعة متنوعة من الشاحنات وعبر الطرق السريعة والطرق بين المدن واكمل جميع المهام واستكمال مثل هذه المهام.يمكنك أن تكون مثل سائق حقيقي في منتصف الطريق وفي المنتجعات بين المدينة تابعنا باستمرار أو تحقق من شاحنتك واستمر في السير على دربك ، ضع في اعتبارك أن القيادة فعالة أيضًا على امتيازاتك ، لذا قم بالقيادة بدقة كبيرة حتى لا تتعرض للعقوبة .



مميزات لعبة  Truck Simulation مهكرة مجانا للأندرويد

  • 30 مدينة كبيرة يمكنك يمكنك زيارتها وقضاء بعض المهمات
      
  • القيادة مع الأضواء وأجهزة الهواء وأجهزة التحكم وأكثر من ذلك

  • توظيف السائقين وشراء الشاحنات لتوسيع أسطول الشاحنات

  • مجموعة واسعة من البضائع والمقطورات مثل الآلات الزراعية ، الحفر ، ا