آبل لن تغيّر أسعار هواتف آيفون 2019

آبل لن تغيّر أسعار هواتف آيفون 2019

آبل لن تغيّر أسعار هواتف آيفون 2019

هناك الكثير من الإشاعات حول هواتف آيفون التي من المتوقع أن يعلن عنها بشهر سبتمبر المقبل، حيث يقال أن الشركة ستكشف عن 3 هواتف جديدة، في حين أن أحدث التقارير أشارت إلى أن الهواتف الجديدة لن تشهد زيادة في الأسعار، وستبقى على حالها إلى حد كبير.

ستكون الهواتف الجديدة بنفس أسعار هواتف العام الماضي، حيث تبدأ من 749$ لنسخة XR، لتصل إلى 1099$ لنسخة ماكس
أظهر التقرير أيضاً أن آبل ستقوم بإعتماد منفذ USB Type-C بدلاً من منفذ Lightning، في حين أن الإصدار الجديد من آيفون XS Max سيدعم كاميرا خلفية ثلاثية.
في الوقت الذي أبتعدت فيه الشركات المصنعة لهواتف أندرويد عن تصميم النوتش القياسي الكبير، فمن المتوقع أن هواتف آيفون القادمة لن تحمل تغيير جذري للغاية فيما يتعلق بالتصميم الأمامي، وسيستمر النوتش الكبير في الواجهة على الأقل لهذا العام.
آبل لن تغيّر أسعار هواتف آيفون 2019 آبل لن تغيّر أسعار هواتف آيفون 2019 Reviewed by wonders1 on فبراير 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]