احصل على 2 جيغا من الانترنت من موبيليس مجانًا عند ملئ هذه الاستمارة

احصل على 2 جيغا من الانترنت من موبيليس مجانًا عند ملئ هذه الاستمارة

احصل على 2 جيغا من الانترنت من موبيليس مجانًا عند ملئ هذه الاستمارة

اعلن متعامل الهاتف النقال موبيليس اليوم عن إهداء مُشتركيه الذين يقومون بملئ استمارة متوفرة على موقعه الرسمي حجم انترنت مجاني للجيل الثالث 3G والرابع 4G بحجم 2 جيغابايت وذلك بُغية البقاء دائمًا في تواصل مع زبائنها.
الاستمارة المتوفرة على موقع موبيليس تحتوي على المعلومات المتعلقة بالمشتركين حيث يكفي ملئ الاستمارة للحصول على 2 جيغا من البيانات الخاصة بخدمتي الجيل الثالث والرابع صالحة للاستعمال لمدة سبعة أيام ابتداءًا من توقيت إرسال الاستمارة التي يهدف متعامل الهاتف النقال من خلالها إلى الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بمشتركيه لإبقائهم على اطلاع دائم بجديد عروضها.

وللاستفادة من حجم 2 جيغا من انترنت الجيل الثالث أو الرابع يكفي الولوج إلى الرابط وملئ كافة التفاصيل المتعلقة بك من إسم ولقب، رقم هاتفك وبريدك الإلكتروني ونوع الشبكة على شريحتك لتحصل على الانترنت المجانية من موبيليس خلال 24 ساعة من تسجيلك.
رابط الاستمارة على موقع المتعامل:
هنا
احصل على 2 جيغا من الانترنت من موبيليس مجانًا عند ملئ هذه الاستمارة احصل على 2 جيغا من الانترنت من موبيليس مجانًا عند ملئ هذه الاستمارة Reviewed by wonders1 on فبراير 20, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]