تنزيل ماسنجر 2 للأندرويد Messanger 2

تنزيل ماسنجر 2 للأندرويد Messanger 2

تنزيل ماسنجر 2 للأندرويد Messanger 2

ماسنجر 2 أحد أشهر تطبيقات التراسل الفوري وحقق مسنجر شهرة كبيرة حيث كشفت مصادر من شركة الفيسبوك أن التطبيق تجاوز  1.5 مليار تحميل وهذا ما يدل على نجاحه الكبير .


قامت شركة فيسبوك سنة 2014 بمنع الدردشة في تطبيق الفيسبوك إلا بتواجد ماسنجر ، وكما يعلم الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد أنه لا يمكن تنزل 2 نسخ من التطبيق على جوجل بلاي ، لذلك قمنا بتوفير لكم نسخة ثانية من تطبيق ماسنجر يمكنك تنزيلها برابط مباشر وبذلك تستطيع فتح أكثر من حساب في نفس الوقت .



تثبيت ماسنجر 2 على هاتف واحد بدون روت وبدون أي مشاكل فقط قم بالنقر على زر التحميل أعلى الصفحة ليبدأ التحميل ، برنامج ماسنجر مميز يتيح لك في النسخة الأخيرة تلقي الرسائل من شركات الإتصال وكذلك من أصدقائك وفتح مجموعات وعمل Statut لمدة يوم وهذا ما جعل معظم مستخدمي هواتف الأندرويد يبحثون عن تطبيق سهل المراسلة .

ويعتبر ماسنجر التاني المنافس الجدي لبرنامج واتساب بيزنيس الذي كان أمامه أسبوعان متعاقبان لتجوازه وللذكير فكلا التطبيقين تابعين لمارك الذي إشترى حقوق واتساب سنة 2014 ، والشيء الءي يجعل واتس اب أفضل من منافسه ماسنجر 2 كون هذا الأخير يحتوي على إعلانات بعضها إباحية وذالك ما يجعل المسخدمين يفلون فيسبوك لايت .

تنزيل برنامج ماسنجر آخر إصدار 



ماسنجر جديد يمكنك من عمل مكالمات بالفيديو وإتصال كما أنه تم إضافة العديد من المميزات الرهيبة في التحديث الأخير ، فبعد تنزيل هذا الأخير يمكنك تلقي رسائل SMS و صوتية ، عند طلب تسجيل الدخول في ماسنجر يلزمك وضع رقم هاتفك أو البريد الإلكتروني للتمكن من فتح الماسنجر وإذا كنت ترغب بفتح نسختين يلزمك النقر على تحميل أعلى المقالة .


يمكنك تنزيل مسنجر بالنقر على زر التحميل أعلى الصفحة وإن كنت ترغب بالحصول على تطبيقات مدفوعة مجانا والعاب مهكرة قم بالنقر على زر الهوم ( أندرو بلاي ) ليتوجه بك إلى واجهة الموقع
 روابط التحميل
تنزيل ماسنجر 2 للأندرويد Messanger 2 تنزيل ماسنجر 2 للأندرويد Messanger 2  Reviewed by wonders1 on فبراير 08, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]