تحميل Notepad++ نسخة 2019

تحميل Notepad++ نسخة 2019

تحميل Notepad++ نسخة 2019

Notepad++:هوافضل محرر نصي يتيح تحرير وتعديل  مصادر الأكواد ,صمم من أجل مطوري النت والمبرمجين الذين يعملون على الكثير من اللغات  البرمجية .ويعتبر بديل قوي عن المفكرة الموجودة في الويندوز .


ومما يجعله أكثر شعبية بين المبرمجين هي ثلاث إشياء:
كونه يدعم مئات البرامج ولغات الكتابة,دعمه لمكونات إضافية ,إمكانيات التخصص الغنية .ويكون النص داخله ملون مما يسهل عملية مسح الأسطر داخل البرنامج كما أنه يستطيع فتح ملفات نصية ضخمة ويستطيع تكبير وتصغير النصوص ويدعم اللغة العربية في القائمة الرئيسية كما ويمكنه فتح أكثر من ملف نصي في وقت واحد.
وتوجد إمكانيات إضافية مثل FTP_synchronize التي تسمح للمستخدمين بتحميل عملهم إلى مواقع النت.بينما تكون أغلب نواحي محرر النص مبنية لتبسيط بيئة التطوير.ويتيح للمستخدمين بأتمتة المهام المتكررة مثل الماكروا.

كما أن مطوري البرامج يدعوا أن محرر النص يستخدم الحد الأدنى من مصادر النظام ويقلل من استهلاك الطاقة .ويحوي على محرك بحث متقدم يتميز بصغر حجمه وتوافقه مع أغلب إصدارات الويندوز .
Notepad ++ هو بديل جيد لـ Notepad لأنه يوفر العديد من المزايا و الإمكانيات الغير موجودة في البرنامج الآخر . و هو مفيد أيضا للمبرمجين لأنه يرصد العديد من اللغات البرمجية . هذا أحد أسباب كونه محرر أكواد ممتاز . بالإضافة لذلك ، Notepad ++ يقوم بعمل الأكواد تلقائيا مثل HTML سهلة المشاهدة بواسطة تلوين كود النص . هذا يساعد على زيادة الفاعلية و يوفر الوقت أثناء قراءة الكود . بالرغم من أن Notepad ++ يبدو بسيطا من الخارج ، إلا أنه يحمل كنوزا من الداخل و مميزات مفيدة و مبتكرة ستجعل المبرمجين يستمتعون به .
Notepad ++ هو محرر كود مصدر كامل ، و بديل رائع لـ Notepad . هذا البرنامج المجاني و احد من أكثر محرري النصوص الكاملة المتوفرين في الأسواق . هناك الكثير من المزايا المخفية خلف الواجهة البسيطة نوعا ما ، و تقدم وظائف مذهلة . و لأنه يعمل بكفاءة مع علامات التبويب ، و يعمل مع العديد من الملفات المفتوحة و مقارنة النصوص تكون بسيطة . كل سطر له رقم ، لزيادة الفاعلية . Notepad++ أيضا قابل للتخصيص ، و بإمكان المستخدمين ضبط حجم الخط لإلى تفضيلاتهم . لفعل ذلك عليك ببساطة الضغط لفترة على CTRL و دائرة الماوس لزيادة التكبير ، بينما الضغط على F12 سيجبر علامة التبيويب الحالية بأن تطفو فوق أي نفذة أخرى على الشاشة .
وتشمل اللغات المعتمدة C, Java, XML, HTML, PHP, Java Script, RC resource files, makefile, ASCII art files, doxygen, ini files, ASP, VB/VBS files, SQL, Objective-C, CSS, Pascal, Perl and Python. لكل من هذه نظام خاص للتصور سوف يستخدمه البرنامج لاقتراح خيارات الإكمال التلقائي أو يسمح لك بضغط أسطر التعليمات البرمجية بين قوسين.

رابط تحميل نسخة محمولة من رابط خارجي هنا


تحميل Notepad++ نسخة 2019 تحميل Notepad++ نسخة 2019 Reviewed by wonders1 on يناير 28, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]