افضل عشرة مواقع لتحميل تطبيقات   والعاب الأندرويد مدفوعة  بشكل مجاني

افضل عشرة مواقع لتحميل تطبيقات والعاب الأندرويد مدفوعة بشكل مجاني

افضل عشرة مواقع لتحميل تطبيقات والعاب الأندرويد مدفوعة بشكل مجاني

افضل عشرة مواقع لتحميل تطبيقات والعاب الأندرويد بشكل مجاني

السلام عليكم اصدقائنا في شرح جديد لطريقة تحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة وأقصد بكلمة مدفوعة اي تقوم بشراءها من جوجل بلاي بمبلغ مالي سأعطيك افضل مواقع تقوم بشراء تلك التطبيقات والألعاب وتقوم بتنزيلها بشكل يومي ومجاني .

تحميل تطبيقات الأندرويد مجانا


سأعطيك قائمة بأفضل المواقع لتحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا اليك تلك المواقع :

افضل عشرة مواقع لتحميل تطبيقات الأندرويد مجانا 


1.Paidfullpro.in
هذه الموقع يساعدك على ايجاد اغلب تطبيقات الأندرويد المدفوعة ، ويقوم بتنزيلها بشكل مجاني وبأخر تحديثاتها ، كما ويقوم الموقع بتوفير نسخات قديمة وجديده .


2.Hiapphere.com
موقع أخر لتحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة بشكل مجاني ، كما ويمكنك بهذا الموقع ايضا تحميل الألعاب المدفوعة ويوجد ايضا في واجهة الموقع بأخر التطبيقات التي قام بتنزيلها سواء بشكل مجاني او بشكل مدفوع .

3.Apk4fun.com 
يعتبر موقع apk4fun موقع رائد في هذا المجال ، يمكنك ايضا في البحث عن تطبيقات مدفوعة في محرك بحث الموقع سواء عن طريق اسم البرنامج او عن طريق وصف لعمل البرنامج .

4.Apkmirror.com
بالنسبة لموقع apkmirror.com يمكنك ايجاد اغلب تطبيقات الأندرويد المفقوده مع ملفاتها سواء كان اصدار قديم او اصدار حديث .

5. play.mob.org
لعشاق الألعاب الكامله انصحكم بهذا الموقع حيث يقوم بتوفير العاب اندرويد متكاملة مع ملفات الداتا بشكل مجاني ، يجب ملاحظة انه عند تنزيل اي لعبة من هذا الموقع يجب عليك معرفة اصدار الأندرويد الخاص بك سواء كان Android Version 2.1.0 او 4.2.0 او 5.0 ، ويمكنك معرفة اصدار الأندرويد الخاص بك عن طريق الدخول الى الإعدادات ومن ثم حول وسترى هناك خيار بإسم Android Version او Version .

6.Androidapksfree.com
موقع كسابق المواقع ويمكنك استعماله بحال لم تجد تطبيق اندرويد مدفوع في المواقع اعلاه يمكنك الأستعانة بهذا الموقع .

7.Oceanofapk.com
موقع رائع يمكنك بهذا الموقع تحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة وايضا يوجد اقسام خاصة في الموقع بحال اردت تحميل تطبيقات لم تعرفها من قبل سيقوم البرنامج بتزويدك بشرح للبرنامج .

8.Revdl.com
يمكنك تحميل تطبيقات والعاب الأندرويد المدفوعة والمجانية تحميل مباشر ، موقع رائع خصوصا لمن يحب روابط التحميل المباشر .

9.Apk4market.com 
تحميل تطبيقات الأندرويد والألعاب المدفوعة والمجانية كما ويمكنك تحميل ثيمات الأندرويد من هذا الموقع .

 10.Androidapksfree.com
من افضل المواقع لتحميل النسخة الإحترافية والمدفوعة للتطبيقات التي تتطلب عمليات الشراء .
هذه كانت افضل مواقع لتحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة بشكل مجاني ، جربها بنفسك وإذا اعجبك شرحي ادعمني لكي استمر وشارك الموضوع مع اصدقائك 
افضل عشرة مواقع لتحميل تطبيقات والعاب الأندرويد مدفوعة بشكل مجاني افضل عشرة مواقع لتحميل تطبيقات   والعاب الأندرويد مدفوعة  بشكل مجاني Reviewed by wonders1 on يناير 31, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]