تعرف علي الفرق بين G و E و 3G و H و +H و 4Gفي هاتفك

تعرف علي الفرق بين G و E و 3G و H و +H و 4Gفي هاتفك

تعرف علي الفرق بين G و E و 3G و H و +H و 4Gفي هاتفك


ربما لاحظت من وقت لآخر تغيير فى الرموز الموجودة بجانب شبكة الهاتف الخاصة بهاتفك وربما لاحظت ايضاً إختلاف كبير فى الفرق بين سرعة الانترنت بين كل منهم واليوم على موقعكم بست الكورسات سأقوم بعرض الفرق بين G و E و 3G و H و +H و 4G فى شبكة الاتصال الموجودة بهاتفك .

لعل السبب الرئيسى فى تغيير هذه الرموز فى هاتفك يعود الى قوة وجودة الشبكة التى تتصل بها فكلما إزدادات تغطية الشبكة فى المنطقة التى تتواجد بها كلما كانت الشبكة تاخد الرموز +3G و +H وفى بعض البلدان ستجد ان الشبكة تدعم شبكة الجيل الرابع المعروفة بإسم 4G .
لا يمكنك التحكم فى قوة الشبكة سوي عن طريق تغيير مكانك من مكان لمكان اخر ولا تصدق عزيزى الكثير من البرامج الوهمية التى تكذب وتقول بانك من خلالها تستطيع تغيير قوة شبكة البيانات الخاصة بك الى شبكة اقوي واسرع .
وفى الاسطر القليلة القادمة سأقوم بشرح الفرق بين G و E و 3G و H و +H و 4G من الاقل فالاسرع وتحديد الإختلافات بين كل منهم :

اولاً : رمز الشبكة G

وهو الرمز الاول لشبكات الاتصال اى تقنية الجيل الاول وهى بالتاكيد الاقل فى السرعة وياتي من مصطلح ( General Packet Radio Service ) وتصل سرعته الى 144Kb فى الثانية الواحدة .

ثانياً : رمز الشبكة E

هو الجيل الثاني من شبكات الإتصال وبالتاكيد هو اسرع من شبكة الجيل الاول G وياتى من المصطلح (Enhanced Data rates for GSM Evolution) وتصل سرعته الى 380Kb فى الثانية الواحدة .

ثالثاً : رمز الشبكة 3G

هى الجيل الرابع من شبكات الإتصال وبالطبع هى اسرع من شبكات الجيل الاول والجيل الثانى حيث انها تعتمد على تقنية Universal Mobile Telecommunications System وهذه الشبكة تصل سرعتها الى 6Mb فى الثانية الواحدة .

رابعاً : رمز الشبكة H

هو الرمز المحبب لدى الكثيرون حيث انه الاسرع والافضل ويرمز الى تقنية الجيل 3.5 حيث انه تصل سرعته الى 14Mb فى الثانية الواحدة .

خامساً : رمز الشبكة +H

هو افضل واسرع من الرموز التالية حيث انه تصل سرعته الى 42Mb فى الثانية الواحدة ويعتمد على تقنية HSPA و HSPA+ فى الاتصال .

سادساً : رمز الشبكة 4G

هو بالتاكيد الافضل والاسرع فى شبكات الاتصال الموجودة حتى الان ولكنه حتى الان لم يتم إستخدامه فى الكثير من الدول وخصوصا الدول العربية حيث يصل سرعة هذا الرمز الى 100Mb فى الثانية الواحدة .
ولكن حتى يقبل هاتفك يجب ان يكون ضمن الهواتف التى ستكمدعم شبكة الجيل الرابع 4G  .
تعرف علي الفرق بين G و E و 3G و H و +H و 4Gفي هاتفك تعرف علي الفرق بين G و E و 3G و H و +H و 4Gفي هاتفك  Reviewed by wonders1 on يناير 22, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]